ملتقى عباد الرحمن .::. و عجلت اليك ربى لترضى
دخول

لقد نسيت كلمة السر




عدد الزوار منذ
6/2010
عدد الزيارات منذ
 6/2010
المتابعة على نبضات Google
http://i79.servimg.com/u/f79/12/19/15/84/th/yni-ua12.gif
http://i79.servimg.com/u/f79/12/19/15/84/th/caaaei10.gif

الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 8:59 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين




الفهرس
1- المقدمة
2- بيان عقيدة القوم
أ‌- من يعبدون ؟
ب‌- الغلو في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً )
ت‌- الطعن في آل البيت (رضي الله عنهم جميعاً )
ث‌- تحريف القرءان
ج‌- تكفيرهم للصحابة
ح‌- عبادة القبور
خ‌- عقيدة شهوة الجنس "المتعة"
د‌- منزلة أهل السنة عندهم
ذ‌- وخرافات أخرى (مهدي السرداب-مقتل الحسين-أخرى)
3 - شيئا من تاريخهم
4 – أسياد القوم
5 – حقيقة ما يحدث في العراق اليوم
أ – نظرة عامة
ب – فيلق غدر ( بدر!! )
ج – العصابات الشيعية الصدرية
6 – حزب اللات اللبناني
7 – دولة النار
8 – العلاقة باليهود والنصارى
8 – التنظير لدينهم في الدول العربية والإسلامية
9 – أقوال أهل العلم في الرافضة قديما وحديثا
10 – كلمة أخيرة لدعاة التقريب بين السنة والرافضة


*ملحوظة: يحتوي هذا الموضوع على مواد مصورة ووثائقية وصوتية ومرئية وبالرغم من أنها منتشرة على شبكة الأنترنت ولكن أحبننا أن يكون هناك موضوع شامل يصلح لوضع فكرة عامة عن هؤلاء الروافض..


منقول
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل


رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:29 pm

حقيقة ما يحدث في العراق

الجزء الثاني : فيلق غدر (بدر)
أولاً : نبذة تعريفية عن هذا الفيلق ورئيسه هادي العامري ( منقولة من الملف نت )


اقتباس:

من هو هادي العامري.. رئيس فيلق بدر ورجل إيران الأول في العراق ؟


هادي عامري - رئيس فيلق بدر

حصل "الملف نت" على وثائق في غاية الاهمية تكشف عن بعض ملامح التدخل الايراني الامني والاستخباري والعسكري في العراق عبر ابرز حلفائها في الساحة العراقية المجلس الاعلى للثورة الاسلامية والمليشيا التابعة له "منظمة بدر" ، حيث تتحدث الوثائق المتوفرة لدى الملف نت بصورة رئيسية عن الدور الذي يلعبه هادي العامري رئيس مليشيا بدر ال****ة والذي يتراس، في الوقت ذاته لجنة النزاهة في البرلمان العراقي.

ومن المعروف ان قادة المجلس الاعلى للثورة الاسلامية وذراعه العسكري "فيلق بدر"، كان مقرهما في السنوات التي سبقت سقوط نظام صدام حسين في ايران، وكانا يتلقيان الدعم والاوامر من الاجهزة الامنية الايرانية.

وخلال العامين الماضيين تحدث العديد من السياسيين العراقيين الوطنيين عن التدخلات الايرانية في الشان العراقي عبر المجلس ومليشيا بدر وقد اتهم هؤلاء السياسيون من قبل ايران وحلفائها بانهم عملاء للولايات المتحدة ومازال مسلسل هذه الاختراقات والحديث عنها مستمرا ، حيث اتهمت قبل عدة ايام عشيرة الجنابي ايران وما اسمتهم عملائها في وزارة الداخلية العراقية بالوقوف وراء اغتيال المحامي سعدون الجنابي محامي احد اعوان الرئيس العراقي المخلوع.

وقبل شهرين تقريبا تفجرت فضيحة تهريب محركات طائرات ميغ 29 العراقية في كراج تابع لمنظمة بدر وهي على أهبة التصدير الى ايران، وتصدير الكثير من معدات هيئة التصنيع العسكري عبر الحدود الى طهران، وانتشار الجمعيات ذات المسميات الاسلامية والانسانية في مدن الجنوب العراقي، والتى تفيد تقارير صحفية وامنية كثيرة الى انها تدار من قبل المخابرات الايرانية "اطلاعات" بالاضافة الى تاكيد عشيرة الجنابي عن وجود طابق في وزارة الداخلية تسيطر عليه المخابرات الايرانية "ويجري فيه تعذيب وقتل العناصر السنية الناشطة، وهو اتهام دفع السفير البريطاني في بغداد الى مطالبة "حكومة الجعفري" بالتحقيق في هذا الامر، هذا بالاضافة الى عمليات تصدير السلاح وبكميات كبيرة الى العراق وعمليات دخول اعداد كبيرة من عناصر اطلاعات والحرس الثوري الى العراق، و التدفق المريب والخطير للمخدرات الايرانية الى بلد لم يعرف هذه "الافة " في السابق.
وتتحدث التقارير الواردة من بغداد عن ايران هي التى تقف وراء عمليات الاختطاف والاغتيال المبرمجة الموجهة ضد عناصر مناوئة لها، واغلبهم من السنة، حيث ينفذ هذه العمليات اشخاص يرتدون "زي الشرطة ويستقلون سيارات تابعة لوزارة الداخلية". والاتهامات في هذا الصدد عديدة وقائمة الذين جرى اغتيالهم او اختطافهم عديدة، ولعل ابرزهم المحامي سعدون الجنابي ، محامي عواد البندر، المسؤول في النظام السابق المعتقل حاليا لدى قوات التحالف الدولي
وتركز العديد من التقارير الامنية والصحفية في فهم طبيعة الدور الايراني في العراق على الشخصية الابرز في هذه المعادلة والذي يملك كل المفاتيح فيما يتعلق بالارتباط مع ايران، هادي العامري، الذي يتولى قيادة جهاز الامن الاقوى في العراق حاليا الاوهي منظمة بدر .

من هو أبو حسن العامري؟

هادي فرحان عبدالله العامري الملقب بـ «ابو حسن العامري» يتولى في الوقت الحاضر قيادة منظمة بدر ومن الاشخاص الذين يرتبط بشكل مباشر مع فيلق القدس الايراني .

بدا مشوار العامري مع المعارضة ال****ة مطلع الثمانينات، عندما غادر العراق الى الاردن الذي بقي فيه بضعة ايام ثم انتقل الى سوريا، وهناك اتصل بالمجلس الاعلى وجرى تسفيره الى ايران، وامضى كل السنوات التي تلت هناك.

يمتلك العامري جنسية ايرانية باسم (حسن عامري) وزوجته ايرانية، وهو دائم الزيارة ويلتقى بصورة مستمرة ودورية بـ (قاسم سليماني) قائد فيلق القدس التابع لقوات الحرس الايرانية.

مارس العامري اثناء وجوده في ايران دورا في تعذيب الاسرى العراقيين الذين وقعوا في ايدي ايران اثناء الحرب العراقية- الايرانية.. ويتهمه اسرى عادوا من هناك بانه كان الاقسى ضدهم. وقد ساعده هذا الدور في تبؤا المكانة التي يحتلها عند الايرانيين.

ابو حسن التحق في عام 1986 بفيلق بدر ودخل دورة (دافوس) العليا (كلية القيادة والأركان) في جامعة الامام الحسين التابعة لقوات الحرس الايرانية ورتبته تعادل عميد الحرس.

كما احتفظ ابوحسن العامري خلال العامين الماضيين يارتباطاته مع فيلق القدس ويتم ارسال رواتبه باستمرار من ايران كعضو في فيلق القدس. على رقم حسابه (3014) ورقم ملفه في سجل الرواتب في فيلق القدس (10074) ويتقاضى شهرياً أكثر من مليونين وستمائة ألف تومان ايراني ما يعادل راتب عميد في الحرس الايراني.

كان لابي حسن في ايران ارتباطات مع أعلى مستويات القيادة في فيلق القدس مثل قاسم سليماني وقاآني – قائد فيلق القدس ونائبه – وكذلك عميد الحرس حامد رئيس استخبارات فيلق القدس، وكريم رئيس مديرية العمليات في فيلق القدس، وكذلك مع عميد الحرس ايرج مسجدي وعميد الحرس احمد فروزنده وعميد الحرس محمد جعفري رئيس استخبارات هيئة قيادة ألاركان في قوات الحرس، و بقية قادة قوات الحرس ويجتمع معهم وكان يتلقى أوامره بشكل مباشر من عميد الحرس قاسم سليماني و مسجدي وجعفري.

وأثناء سقوط النظام السابق وعند دخوله مدينة العمارة لاول مرة عبر نقطة مهران الحدودية كان يرافقه قادة مقر ظفر التابع لمقر رمضان .

المعلومات المتوفرة لدى الملف نت تشير بوضوح الى ان ابي حسن يقدم تقاريره الامنية عن الاوضاع في العراق لقاسم سليماني في كل زيارة قام بها لايران.

بتاريخ 20 شباط 2002 ذهب الى كرمانشاه عبر الكوت وشارك في اجتماعات مع قادة فيلق القدس . و بتاريخ 30 شباط 2002 شارك مع ابوذر الخالصي الذي وصل كرمانشاه من بعقوبة قبل يوم في اجتماع لقادة فيلق القدس التابع لقوات الحرس وتلقى الخطوط والتوجيهات من عميد الحرس جعفري.

وتقول المعلومات ايضا انه و بتاريخ 28 شباط 2003 شارك في اجتماع مع قادة مقر فجر بمدينة الاهواز. و في كانون الثاني عام 2005 التقى في نقطة حدودية مع قادة فيلق القدس.
قوات بدر التابعة للمجلس الاعلى للثورة الاسلامية ابو حسن العامري عضو كبير في اللجنة المركزية للمؤسسة المسماة بـ «الجهاز المركزي» الذي هو أكبر تنظيم امني – عسكري موجود في العراق يخطط و ينفذ يومياً عشرات المهمات العسكرية والامنية ضد المناوئين لايران في مختلف المدن العراقية ويعمل مباشرة بامرة عبدالعزيز الحكيم شخصياً.

يتلقى الجهاز المركزي فتواه لعمليات الاغتيال من مكتب خامنئي ويتم تحديد الاهداف بالتنسيق مع قيادة مقر رمضان الايراني ومن ثم يتم تنفيذ اية عملية من العمليات المتفق عليها و للجهاز المركزي 7 أعضاء رئيسيين كلهم في الوقت الحاضر مسؤولون في وزارة الداخلية أو الشرطة العراقية وفق ما تتحدث عنه التقارير.

كما تتحدث التقارير الامنية التى كشفتها مصادر سياسية مطلعة لـ الملف نت في عمان ان من ابرز المهام الجديدة التى كلفت فيها منظمة بدر مع اقتراب الانتخابات التشريعية العراقية هي تصفية المناهضين للنظام الايراني جسدياً او اغتيالهم سياسيا ومعنويا من تشويه صورتهم في الشارع العراقي عبر اختلاق وتلفيق قصص غير حقيقة تشكك في وطنيتهم او سيرتهم الذاتية او الصاق تهم مثل الفساد وغيرها بهم .

التقارير نفسها تتحدث عن ان هادي العامري يتسلم شهرياً مبلغ ثلاثة ملايين دولار رواتب منتسبي فيلق بدر في عموم العراق ومبالغ أخرى لتنفيذ العمليات والنشاطات الارهابية – الاستخبارية من فيلق القدس وذلك بارسال المسؤول المالي لمنظمة بدر الى ايران وادخال المبلغ الى العراق.
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:31 pm

ثانياًً : وثائق وحقائق
1 – وثيقة تثبت دور قوات غدر في ملاحقات لأهل السنة
والوثيقة مرسلة من الجهاز المركزي للمنظمة لكافة المكاتب عناية قسم المراقبة والمتابعة




اقتباس:

نص الوثيقة:
الى كافة مكاتب ؟؟
م/ مراقبة ومتابعة

العدد: 245/100
التاريخ: 30/9/2004

نرجو متابعة ومراقبة ال***** والبعثيين المجرمين التالية أسماؤهم وتزويدنا بتقارير فورية عنهم للضرورة القصوى ولكم الأجر والثواب:

1. أبو موسى الكردي بلاط الشهداء السيدية
2. حسن النعيمي هيئة علماء المسلمين
3. مهدي الصميدعي امام جامع أم الطبول
4. لقمان عودة مطلك عضو مكتب حزب البعث
5. أحمد عبد الغفور السامرائي هيئة علماء المسلمين
نسخة الى:
1. كافة ؟؟
2. الحفظ
مدير الجهاز المركزي (توقيع) + ختم الأمانة العامة لمنظمة بدر، الجهاز المركزي
وجدير بالذكر أن الشيخ حسن النعيمي وهو أحد الوارد أسمائهم في الوثيقة قد اعتقل على يد مغاوير الشرطة في 15/5/2005 ثم وجد مقتولا على أطراف مدينة الشعب شمال شرقي بغداد بعد يومين من اعتقاله، بعد أن تعرض لتعذيب شديد

آثار التعذيب بالمثقب ( الدريل ) في الكتف والصدر


2 – وثيقة أخرى لمنظمة غدر تدعو إلى تصفية خصومها



اقتباس:

منظمة بدر



رابطة الضباط العراقيين



العدد 16



التاريخ: 24/12/؟؟



الى: أمانة منظمة بدر (الأمن(



الموضوع: معلومات



وردتنا المعلومات التالية منأحد مصادرنا:



)
يقوم المدعو - خضير عباس سلمان - مختار محلة الأمين الثانية (م743ز/13، ؟/18) عضو قيادة فرقة في حزب العبث الكافر بترويج أفكار المجرم المقبور صدامحسين ومن الداعين له جهرا وعلانية ولايزال متمسك بمنهج عفلق الملعون ومنهجهالماسوني مما يشكل خطرا على المنطقة خصوصا وأنه يزاول أعمال مختار المحلة علاه،علما أن يده اليسرى مبتورة لاشتراكه في ألوية المهمات الخاصة بإحدى المعاركالمشؤومة التي خاضها النظام البائد ضد الجمهورية الاسلامية في ايران(
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:32 pm

3 – وثيقة تشير لدور المجلس الأعلى للثورة الإسلامية في ملاحقات لأهل السنة

اقتباس:


نص الوثيقة:

المجلس الأعلى للثورة الاسلامية في العراق
المقر المركزي (بغداد)

العدد: 23 /51
التاريخ: 21/12/2003
الى / الجهاز المركزي
الموضوع/ معلومات
السلام عليكم
وردت معلومات حول نشاط أزلام النظام البائد من الفدائيين وعناصر حزب البعث المنحل مع تنظيمات القاعدة والوهابية وتنفيذ عمليات ارهابية وحسب ما مؤشر ازاء كل منهم:

1. المدعو / محمد الدوري / امام جامع العلي العظيم في الزعفرانية، ابن خالة المجرم عزة الدوري، يمول الجماعات السلفية بالأسلحة والأموال. يتوارد عليه بشكل دائم ضيوف من الفلوجة والرمادي ويقومون بأعمل ضد قوات التحالف. وقد نفذوا عملية تفجير مدرعتين أمريكيتين ثم عادوا الى الجامع للاستراحة ثم يعودون بعد تناول الافطار الى الفلوجة أو الرمادي. ويقومون أيضا بعمليات ارهابية ضد قوات الشرطة ويخبئوا أسلحتهم بداخل الجامع المذكور، وتفيد المعلومات بأن الأسلحة داخل منارة الجامع تحت الدرج، ويشك بأن عزة الدوري لديه اتصال بهؤلاء، ويقومون بشراء الأسلحة حيث أفاد المصدر بأنه عرض عليهم قاذفات





RBG7 بسعر 250000 حيث أبدى الشيخ محمد الدوري رغبته بذلك.



تاريخ هذه ؟؟؟ 8/11/2003


2. الشيخ عدنان الدليمي (ابو عمر) حي المواصلات م863 ز91 د9 ، تفيد المعلومات بأنه من قياديي تنظيم القاعدة المعروفين في زمن الطاغية وأحد ممولي العمليات الارهابية التي تحصل في قاطع الرشيد – اليوسفية – المحمودية ، وله ارتباطات كثيفة مع عناصر وهابية، وأنه محدود العلاقة داخل المنطقة.


3. ابراهيم علي الشمري / الشرطة الخامسة ؟؟ 871 ز 15 ، البيت الرابع يسارا، تاجر أسلحة معروف يجهز العناصر الارهابية بالأسلحة علما بالرغم من مداهمة بيته من قبل قوات التحالف عدة مرات لكنه يستطيع التخلص. يقود جماعة وهابية ارهابية في منطقة ؟؟ والرضوانية، وقام بعمليات ضد قوات التحالف وضد العناصر الاسلامية ال****ة والشرطة العراقية، يسكن معه في نفس العنوان اخوانه المشتركين معه خليل وخالد ووليد.

4. زياد طارق المساري / الشرطة الخامسة م 869 ز 20 ، البيت الثاني يمينا. المسئول عن كثير من الهجمات ضد قوات التحالف ولديه مجموعة خاصة يقودها لهذا الغرض ومسئول عن ضرب منازل ****ة بعد سقوط النظام.
(1 – 4) يتبع

4 – وثيقة تابعة لحزب الدعوة الإسلامية ومرسلة لكلاً من المجلس الأعلى للثورة الإسلامية ومكتب الصدر تكشف عن بعض التوصيات لمواجهة أهل السنة


اقتباس:


بسم الله الرحمن الرحيم

(ادع إلى ربك بالحكمة والموعظة الحسنة)
العدد / 315
التاريخ / 13/2/2006
حزب الدعوة الإسلامية
المقر المركزي



سري للغاية
إلى / قيادات المكاتب والفروع
الموضوع / توجيهات
لوحظ في الآونة الأخيرة وخلال الانتخابات وما بعدها وجود نشاط جدي حثيث وفعال لأبناء النواصب من خلال الأحزاب والكتل السياسية والوهابية والصدامية الكافرة لتغيير السلطة السياسية في العراق التي رسمتها مراجعنا الدينية بكفاح شعبنا الصابر من شيعة الامام علي (عليه السلام) وكذلك سعيهم المتواصل للمشاركة في العملية السياسية والاستحواذ على (كلمة غير واضحة) في السنين الماضية من التوغل للوظائف العامة وإصرارهم وتأكيدهم المستمر على وزارة الداخلية والدفاع والمالية والنفط والتربية .وبناءا على معطيات الظرف الراهن ولتفويت الفرصة عليهم نسب السيد رئيس الحزب (حفظ الله وأبقاه) ما يلي:
1- قيام منتسبي الحزب وبكافة المستويات بإجراء حملات تثقيفية وتوعية أبناء شعبنا بخطورة الموقف وضرورة التصدي له بشتى الوسائل المتاحة كل ضمن موقعه ومنع وصول أبناء العامة إلى الوزارات والوظائف مهما كان نوعها.
2- إجراء عمليات إجلاء وتخلية للمناطق ذات الأغلبية الشيعية وتنظيفها من النواصب لإشغالهم عن العملية السياسية.
3- التأكيد دائما على رفع الشعارات الوطنية التي تؤكد على وحدة الصف ونبذ الطائفية والتفرقة مع ضرورة مع القيام بعمليات التضليل والمخادعة اللازمة في كافة المجالات لصرفهم عن خوض العملية السياسية.
4- هناك سعي ملحوظ لاعادة منتسبي الجيش السابق للخدمة وهنا يكمن الخطر الجسيم حيث ان هذا يعني بداية النهاية المأساوية التي تهدد وجودنا وسيطرتنا. إضافة إلى كونه ينذر بعودة البعث الجديد وجيش معاوية (لعنه الله).
5- ضرورة إثارة الفتن والعداوة بين أبناء العامة والأكراد ومنع حصول أي تقارب او تحالف بينهم مهما كلف الامر والتذكير عن طريق وسائل الاعلام كافة عن جرائم النظام السابق ضد الأكراد وتحريض التركمان ضد الأكراد لزعزعة الاستقرار السياسي والأمني في المنطقة الشمالية.
6- مراقبة الشخصيات والعناصر الناشطة لأبناء العامة ومتابعتهم وتحييد دورهم.


المكتب الثقافي

حزب الدعوة الاسلامية
بغداد



1- المجلس الاعلى للثورة الاسلامية / الرئاسة / للتفضل بالإطلاع مع التقدير .
2- مكتب الشهيد الصدر (قدس سره) / للتفضل بالإطلاع مع التقدير.
5 – ووثائق أخرى










6 – الوثيقة الأخيرة
نختم بهذه الوثيقة المرسلة من أمانة منظمة غدر إلى مكتب الشهيد الصدر وحزب الدعوة وفيها المطالبة بالحفاظ على الانجازات التي تحققت لهم والاستعداد للمعركة الكبرى.



avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:33 pm

اقتباس:

سري للغاية

الأمانة العامة لمنظمة بدر
الدائرة السياسية
العراق


إلى كافة المكاتب والفروع

الموضوع / تعلميات




تشهد المرحلة الراهنة إنعطافاً حاداً وخطيراً في العملية السياسية على جميع الصعد المحلي والإقليمي والدولي.
فبعد الإنجازات والانتصارات الساحقة التي تحققت في الجانب السياسي والعسكري والاجتماعي والاقتصادي والثقافي بفضل جهود قيادتنا السياسية ومراجعنا الدينية وكفاح شعبنا من شيعة الأمام علي (عليه السلام) والدعم اللامحدود للأخواننا في الجمهورية الإسلامية في إيران.
ونتيجة لخيبة أمل أبناء العامة وعزلتهم السياسية والاجتماعية وفشلهم الذريع في تحقيق أي مكسب عن طريق مشاركتهم الهزيلة في العملية السياسية ، فقد سعت قياداتهم السياسية والعسكرية من خلال أحزابهم ومنظماتهم في محاولة يائسة لفك الحصار عنهم إلى التفكير في إقامة تحالفات ومعاهدات مع حكومات النواصب والوهابية الكفرة في دول الجوار وأهمها ( السعودية والأردن ومصر واليمن والأمارات) لتغيير معالم الخارطة السياسية في العراق والمنطقة بالتنسيق مع قوات الاحتلال الأنكلو الأمريكي وقد تكمن أعداء أهل البيت من الأتفاق على مسودة مشروع خطير يهدد وجودنا وكياننا ومستقبلنا ليس في العراق فحسب بل في منطقة الشرق الأوسط بصورة عامة وبالتالي القضاء على مخططاتنا وأهدافنا المصيرية.
وعلى ضوء هذه الحقائق وتداعيات الموقف المحتملة نسبت قيادتنا الحكيمة ما يلي :-
1-ضرورة ضبط النفس والتحلي بالصبر والهدوء التام في مواجهة الهجوم العسكري والسياسي لقوات الاحتلال الأنكلو أمريكي وعدم الرد عليهم لتفويت الفرصة على أعدائنا من نقل المعركة من مناطقهم إلى مناطقنا واستنزاف طاقتنا.
2-التكاتف وتوحيد الجهود والتعاون والتنسيق التام بين الأحزاب والتنظيمات السياسية المسلحة في مجابهة أي تهديد محتمل.
3-اليقظة والحذر الشديد ومراقبة تحركات ومخططات الأعداء في كافة المجالات.
4-الاستمرار بسياسة التصفية والإبعاد لأبناء العامة في الدوائر والمؤسسات والأسواق التجارية وتضييق الخناق عليهم لأجبارهم على الهجرة وترك البلد.
5-التأكد على ضرورة مراقبة ومتابعة تحركات ونشاطات الوافدين العرب والمقيمين والموظفين الدبلوماسيين والعاملين في الشركات وخصوصاً(السعودية والأردن ومصر وفلسطين والسودان) وتصفيتهم بشتى الوسائل والسبل.
6-تحييد وتحجيم نشاطات الاعلاميين والصحفيين والمفكرين والباحثين عن النواصب وتدمير مقراتهم وتصفية الرموز الناشطة منهم.
7-القضاء على أي محاولة مهما كان حجمها لإعادة منسبي الجيش السابق والمنحل والدوائر الأمنية والبعثية بأي شكل من الأشكال والتصدي لها بقوة وحزم.
8-التثقيف المستمر لدعم فكرة الفيدرالية والمباشرة الفعلية بتهيئة الوسائل اللازمة لتطبيقها بالقوة.
9-تحشيد الطاقات والجهود والاستعداد العالي لأي مواجهة مع الأعداء مع الأخذ بنظر الأعتبار تدخل قوات الأحتلال الانكلو أمريكي وقد قمات حكومة الجمهورية الإسلامية في إيران بتزويدنا بكافة الأسلحة والمعدات والتجهيزات اللازمة للمعركة المقبلة إضافة إلى تهيئة قوات من الحرس الثوري الإيراني التدخل السريع قرب الحدود في مناطق .................................وكلار.
10- في حالة بدء المعركة على جميع أبناء شيعة الامام علي (عليه السلام) وكذلك منتسبي وزارتي الدفاع والداخلية الإلتحاق بسرايا قوات بدر وجيش المهدي وتشكيلات حزب الدعوة واستصحاب وسرقة الأسلحة والذخائر والتجهيزات لـ المعركة.
نرجو العمل بموجبه فوراً
الأمين العام
نسخة إلى
حزب الدعوة الإسلامية – مكتب الشهيد الصدر
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:34 pm

حقيقة ما يحدث في العراق

الجزء الثالث : العصابات الشيعية الصدرية
نبدأ هذا الفصل بكلمة أصبحت حكمة تُردد في أنحاء العصابات الشيعية وفي كل مكان وهي لمقتدى الصدر عليه من الله ما يستحق قال : "أياكم والنواصب السنة اقتلوهم أينما تجدوهم" وقد وردت هذه الكلمة في وثيقة سنوردها بعد قليل .
كما فعلنا في الفصل السابق أيضاً نأخذ مثال واحد فقط لجريمة من جرائم عصابات مقتدى الصدر وما أكثرها ، الخبر من وكالةالقدس برس

اقتباس:



ميليشيات رافضية تقيم حفل إعدام جماعي لشبان سنة بمدينة الصدر ، وتعمَد إلى مناشير كهربائية والقيام بنشر أرجل الضحايا وأيديهم - ومن بينهم كبار سِن - وتركهم ينزفون حتى الموت وسط تصفيق الحاضرين من مدينة الصدر !





بغداد - خدمة قدس برس : عاشت بغداد " الجمعة 4 / 11 / 1427هـ - 24 / 11 2006م " واحداً من أسوا أيامها ، ربما منذ أن وُجدت على ظهر هذه البسيطة ، بعد أن شنت ميليشيات شيعية تنتمي إلى التيار الصدري سلسلة من الهجمات على مناطق ذات غالبية سنية في العاصمة على الرغم من حظر التجوال الذي فرضته حكومة نوري المالكي عقب تفجيرات مدينة الصدر يوم الخميس الماضي .



وشهدت منطقة الحرية وأحياء الجهاد والغزالية والجامعة وعدد آخر من مناطق بغداد هجمات لتلك الميليشيات كان من أعنفها وأكثرها بشاعة ما حصل لمنطقة الحرية الواقعة شمال غرب العاصمة بغداد، حيث هوجمت خمسة مساجد سنية وأحرقت بالكامل بعد أن هوجمت منازل لأهل السنة الذين هربوا إلى الجوامع محتمين بها، علها تكون رادعا لعناصر الميليشيات، غير أنها لم تبال بذلك وأقدمت على استكمال مسلسل الهجمات فأحرقت المساجد على من فيها.

في حين شهدت مدينة الصدر الواقعة شرق العاصمة بغداد ليلة أمس الجمعة "حفل إعدام جماعيا"، حيث أعدم قرابة تسعين عراقيا وفقا لشهود عيان.
ووصف ضابط في الجيش العراقي الحالي ما جرى في مدينة الحرية بأنه "مجزرة وحشية" وقال الضابط الذي تحدث مع مراسل "قدس برس" بعد أن فرّ من الجيش عقب تلك المجزرة ولجأ إلى القرية التي ينتمي إليها إلى الشمال من بغداد بنحو 40 كيلومترا، إن ميليشيات ترتدي الزيّ الأسود وتستقل سيارات وزارة الداخلية العراقية شنت عند صلاة الجمعة ليوم أمس هجوما على عدد من المنازل في منطقة الحرية ، وقامت باعتقال كافة الرجال وقتلهم على الفور ، بعد ذلك فرت العشرات من العوائل إلى مساجد نداء الله والمهيمن والفاروق خشية أن تطالهم يد عناصر الميليشيات ، وبسبب حظر التجوال فإن أحدا لم يتمكن من تقديم المساعدة لتلك العوائل من المناطق القريب .
وأوضح أنه كان من ضمن وحدة تابعة للجيش العراقي تقف على مقربة من منطقة الحرية "وكنا نشاهد ما يجري، غير أننا لم نكن نستطيع التدخل، الكثير من عناصرنا هم من الميليشيات، وأغلبهم كان يؤيد تلك الهجمات، كما أن الضابط المسؤول عنا، والذي يحمل رتبة عميد رفض أن نقوم بأي تدخل، وقال إن هؤلاء يردون على اعتداءات مدينة الصدر".
وتابع "قام المسلحون بإحراق عشرين مدنيا تم إخراجهم من جامع المهيمن بعد أن صبوا عليهم بنزين السيارات، كانوا أحياء وكانوا يستغيثون، كانت هناك أربع نسوة بين الضحايا، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال أكبرهم لم يكن يتجاوز الثانية عشرة من عمره، والبقية كانوا من الرجال".
ويؤكد هذا الضابط الذي تتحفظ وكالة "قدس برس" على اسمه، أنه قرر الهرب من الجيش العراقي لأنه "جيش طائفي وليس جيشا عراقيا".
وقال عمادي الدين الهاشمي، وهو أحد سكان منطقة الحرية وشاهد عيان على ما جرى، إنه تم إحراق نحو عشرين عراقيا في منطقة الحرية بينهم نساء وأطفال، وقال الهاشمي لمراسل "قدس برس" إن الميليشيات قامت بإطلاق النار بصورة عشوائية على العوائل وقتلت العديد من النساء والأطفال، في حين قامت باعتقال عدد ممن لجأوا إلى المساجد وحرقهم.
أما في مدينة الصدر فقد ارتكبت عناصر الميليشيات واحدة من "أبشع الجرائم"، حيث قال شهود عيان لمراسل "قدس برس" إن نحو تسعين عراقيا تم اعتقالهم من منازلهم في عدة أحياء في بغداد، منها منطقة الشعب وحي البنوك وحي المشتل وحي الصليخ وحي أور، وأقيم لهم "حفل إعدام جماعي" كما أذاعت ذلك عدة حسينيات في مدينة الصدر.
وقال شاهد عيان لمراسل "قدس برس" إن حسينيات مدينة الصدر والمناطق الواقعة في محيطها أذاعت مساء أمس الجمعة عبر مكبرات الصوت تدعوا الأهالي إلى حضور "حفل إعدام جماعي" بحق من وصفتهم بالنواصب والتكفيريين ، وفعلا تجمع المئات من أهالي المدينة في الموقع ذاته، الذي تم فيه تفجير سيارة مفخخة يوم الخميس الماضي بمنطقة جميلة التابعة لمدينة الصدر ، وتم ربط الضحايا وأغلبهم من الشباب وبينهم عدد من كبار السن ، إلى أعمدة الكهرباء ، ثم أطلقت على عدد منهم النيران ، في حين أقدم عدد من عناصر الميليشيات على تنفيذ الإعدام بحق هؤلاء الرجال بطريقة مختلفة ، حيث عمد هؤلاء إلى مناشير كهربائية وقاموا بنشر أرجل الضحايا وأيديهم وتركهم ينزفون حتى الموت وسط تصفيق الحاضرين من أهالي مدينة الصدر

إنا لله وإنا إليه راجعون ، عذراً لن أعرض أي صور لهذه المجزرة أو ما شابهها لأنه لا يقوى على مشاهدتها أحد ونكتفي فقط بالمكالمة الهاتفية التي أجرتها قناة الجزيرة مع أحد وجهاء منطقة الحرية ببغداد حكى فيها ما يحدث في المنطقة ، ولم يتمالك الرجل نفسه فبكى واستغاث أنهم يحرقون أولادنا أمام أعيننا
اضغط هنا

نعود للوثيقة وهي وثيقة أخرى تثبت تورط وزارة الداخلية وكلبها صولاغ في كل ما يحدث لأهل السنة


أعتقد نص الوثيقة واضح ولكن دعنا نقف مع الملاحظة فقط لأنها في غاية الأهمية:
سوف تأتي القوة على هيئة قسم همرات من الجيش العراقي وملابس الجيش وقسم سيارات نوع مونيكات وأرقام وسيارات إسعاف وقسم سيارات شرطة وملابس شرطة وملابس فوج طوارئ سوف نقوم بتطويق المناطق المذكورة حتى نبعد الشبهة ونبين للمواطنين بأننا من محافظة ديالي وليس من بغداد وسوف نجلب معنا مصادرنا من المناطق المذكورة ونقوم باعتقال الإرهابيين السنة وتحطيم بيوتهم ونهب نسائهم وكما يقول سيدنا وإمامنا مقتدى الصدر في إحدى مقالاته ( إياكم والنواصب السنة اقتلوهم أينما تجدوهم) مدة العملية ثلاثة أيام وبعد إكمال العملية نأخذ المعتقلين وندخلهم في الاستخبارات والفوج حتى نغض الأنظار عن المواطنين وبعدها في الليل نأخذهم إلى بغداد ونجري اللازم معهم.

حكومة توفر لهؤلاء القتلى سيارات الشرطة والجيش والإسعاف ليقوموا بمهامهم !!! لا تتعجب فهذه هي حكومة العراق العميلة بكل من فيها وعلى رأسها نور المالكي رئيس الوزراء نسأل الله أن يهلكه ، وها هي وثيقة من توقيعه الشخصي لتعرف أخي القارئ إلى أي مدى يكون التواطئ والتعاون على أخواننا من أهل السنة ونحن مغيبون تماماً عن كل ما يحدث لهم ، بل ومنا من لا يزال يغني لحسن نصر اللات وحزبه الملعون عليهم من الله جميعاً ما يستحقون، منا وللأسف من يظن أن نووي إيران لحماية المسلمين وهو لا يعلم على من سيوجه هذا النووي ولا حول ولا قوة إلا بالله.


[size=16]ونختم بقصة وصورة أصغر شهيدة في كل الجرائم التي حدثت (عائشة) قتلوها لأن اسمها عائشة قتلوها وعمرها ساعات قليلة [/size]

اقتباس:

مفكرة الإسلام (خاص): تنفرد "مفكرة الإسلام" بنشر صورة أصغر شهيدة سنية في العراق قتلت مع والدتها ووالدها في مدينة بغداد من قِبل الصفويين قبل أيام لدى خروجهم من مستشفى الطفل العربي بمنطقة الإسكان.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في بغداد أن عصابات جيش المهدي هاجمت الشيخ حميد الهيتي إمام وخطيب مسجد الإخلاص في منطقة الذهب الأبيض غرب بغداد، عندما كان خارجًا مع زوجته بعد يوم واحد من ولادتها للطفلة عائشة في مستشفى الطفل العربي بعملية قيصرية، وهي العمليات التي اعتاد العراقيين على إجرائها بسبب خوفهم من مخاض مفاجئ ليلاً، دون أن يكون في استطاعتهم الخروج إلى المستشفى فيعمدون إلى إجراء عملية قيصرية لاستخراج الطفل عندما تكون الحامل قد دخلت شهرها التاسع.
وأوضح المراسل، نقلاً عن شقيق الهيتي الذي أصيب في إطلاق النار، أن الشيخ الهيتي خرج مع زوجته، تلف ابنتها عائشة، باتجاه معرض بيع قطع غيار سيارات الـBMW حيث كان يركن سيارته، ولدى وصوله هناك كان أحد أفراد حراس مستشفى الطفل العربي وهو من عصابات جيش المهدي مع كاتب التسجيل الذي سجل بيان ولادة عائشة يقفون عند باب المستشفى الخارجي، وبعد أن أعطاهم الشيخ خمسة آلاف دينار وهي واجبة لتلك العصابات من أي شخص يدخل المستشفى، رفض الاثنان أخذها وقالوا له "لماذا سميتها عائشة؟ أتريدها أن تطلع مع الرجال؟" وهي يقصد رمي أم المؤمنين عاشة -رضي الله عنها- بالزنا؛ فبصق بوجهه الشيخ حميد وقال له لو لم تكن زوجتي معي وأخاف أن يتطور الموضوع لكان لي حديث آخر.
وقال شقيق الشيخ حميد: "لدى وصولنا إلى السيارة كنت أهم بوضع "شراشف" وأوان في حقيبة السيارة فإذا بشخصين يركضون إلينا ويمطروننا بوابل من النيران لمدة دقيقة كاملة أدى إلى استشهاد الشيخ وزوجته ورصاصة أودعت بعناية كبيرة في ظهر عائشة".
وقد نجح مراسل المفكرة في الحصول على صورة عائشة التي تعتبر أصغر شهيدة في العراق، ونعتذر عن نشر صور أخرى لوالدتها لأسباب شرعية
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:34 pm

حقيقة ما يحدث في العراق

الجزء الثالث : العصابات الشيعية الصدرية
نبدأ هذا الفصل بكلمة أصبحت حكمة تُردد في أنحاء العصابات الشيعية وفي كل مكان وهي لمقتدى الصدر عليه من الله ما يستحق قال : "أياكم والنواصب السنة اقتلوهم أينما تجدوهم" وقد وردت هذه الكلمة في وثيقة سنوردها بعد قليل .
كما فعلنا في الفصل السابق أيضاً نأخذ مثال واحد فقط لجريمة من جرائم عصابات مقتدى الصدر وما أكثرها ، الخبر من وكالةالقدس برس

اقتباس:



ميليشيات رافضية تقيم حفل إعدام جماعي لشبان سنة بمدينة الصدر ، وتعمَد إلى مناشير كهربائية والقيام بنشر أرجل الضحايا وأيديهم - ومن بينهم كبار سِن - وتركهم ينزفون حتى الموت وسط تصفيق الحاضرين من مدينة الصدر !





بغداد - خدمة قدس برس : عاشت بغداد " الجمعة 4 / 11 / 1427هـ - 24 / 11 2006م " واحداً من أسوا أيامها ، ربما منذ أن وُجدت على ظهر هذه البسيطة ، بعد أن شنت ميليشيات شيعية تنتمي إلى التيار الصدري سلسلة من الهجمات على مناطق ذات غالبية سنية في العاصمة على الرغم من حظر التجوال الذي فرضته حكومة نوري المالكي عقب تفجيرات مدينة الصدر يوم الخميس الماضي .



وشهدت منطقة الحرية وأحياء الجهاد والغزالية والجامعة وعدد آخر من مناطق بغداد هجمات لتلك الميليشيات كان من أعنفها وأكثرها بشاعة ما حصل لمنطقة الحرية الواقعة شمال غرب العاصمة بغداد، حيث هوجمت خمسة مساجد سنية وأحرقت بالكامل بعد أن هوجمت منازل لأهل السنة الذين هربوا إلى الجوامع محتمين بها، علها تكون رادعا لعناصر الميليشيات، غير أنها لم تبال بذلك وأقدمت على استكمال مسلسل الهجمات فأحرقت المساجد على من فيها.

في حين شهدت مدينة الصدر الواقعة شرق العاصمة بغداد ليلة أمس الجمعة "حفل إعدام جماعيا"، حيث أعدم قرابة تسعين عراقيا وفقا لشهود عيان.
ووصف ضابط في الجيش العراقي الحالي ما جرى في مدينة الحرية بأنه "مجزرة وحشية" وقال الضابط الذي تحدث مع مراسل "قدس برس" بعد أن فرّ من الجيش عقب تلك المجزرة ولجأ إلى القرية التي ينتمي إليها إلى الشمال من بغداد بنحو 40 كيلومترا، إن ميليشيات ترتدي الزيّ الأسود وتستقل سيارات وزارة الداخلية العراقية شنت عند صلاة الجمعة ليوم أمس هجوما على عدد من المنازل في منطقة الحرية ، وقامت باعتقال كافة الرجال وقتلهم على الفور ، بعد ذلك فرت العشرات من العوائل إلى مساجد نداء الله والمهيمن والفاروق خشية أن تطالهم يد عناصر الميليشيات ، وبسبب حظر التجوال فإن أحدا لم يتمكن من تقديم المساعدة لتلك العوائل من المناطق القريب .
وأوضح أنه كان من ضمن وحدة تابعة للجيش العراقي تقف على مقربة من منطقة الحرية "وكنا نشاهد ما يجري، غير أننا لم نكن نستطيع التدخل، الكثير من عناصرنا هم من الميليشيات، وأغلبهم كان يؤيد تلك الهجمات، كما أن الضابط المسؤول عنا، والذي يحمل رتبة عميد رفض أن نقوم بأي تدخل، وقال إن هؤلاء يردون على اعتداءات مدينة الصدر".
وتابع "قام المسلحون بإحراق عشرين مدنيا تم إخراجهم من جامع المهيمن بعد أن صبوا عليهم بنزين السيارات، كانوا أحياء وكانوا يستغيثون، كانت هناك أربع نسوة بين الضحايا، بالإضافة إلى ثلاثة أطفال أكبرهم لم يكن يتجاوز الثانية عشرة من عمره، والبقية كانوا من الرجال".
ويؤكد هذا الضابط الذي تتحفظ وكالة "قدس برس" على اسمه، أنه قرر الهرب من الجيش العراقي لأنه "جيش طائفي وليس جيشا عراقيا".
وقال عمادي الدين الهاشمي، وهو أحد سكان منطقة الحرية وشاهد عيان على ما جرى، إنه تم إحراق نحو عشرين عراقيا في منطقة الحرية بينهم نساء وأطفال، وقال الهاشمي لمراسل "قدس برس" إن الميليشيات قامت بإطلاق النار بصورة عشوائية على العوائل وقتلت العديد من النساء والأطفال، في حين قامت باعتقال عدد ممن لجأوا إلى المساجد وحرقهم.
أما في مدينة الصدر فقد ارتكبت عناصر الميليشيات واحدة من "أبشع الجرائم"، حيث قال شهود عيان لمراسل "قدس برس" إن نحو تسعين عراقيا تم اعتقالهم من منازلهم في عدة أحياء في بغداد، منها منطقة الشعب وحي البنوك وحي المشتل وحي الصليخ وحي أور، وأقيم لهم "حفل إعدام جماعي" كما أذاعت ذلك عدة حسينيات في مدينة الصدر.
وقال شاهد عيان لمراسل "قدس برس" إن حسينيات مدينة الصدر والمناطق الواقعة في محيطها أذاعت مساء أمس الجمعة عبر مكبرات الصوت تدعوا الأهالي إلى حضور "حفل إعدام جماعي" بحق من وصفتهم بالنواصب والتكفيريين ، وفعلا تجمع المئات من أهالي المدينة في الموقع ذاته، الذي تم فيه تفجير سيارة مفخخة يوم الخميس الماضي بمنطقة جميلة التابعة لمدينة الصدر ، وتم ربط الضحايا وأغلبهم من الشباب وبينهم عدد من كبار السن ، إلى أعمدة الكهرباء ، ثم أطلقت على عدد منهم النيران ، في حين أقدم عدد من عناصر الميليشيات على تنفيذ الإعدام بحق هؤلاء الرجال بطريقة مختلفة ، حيث عمد هؤلاء إلى مناشير كهربائية وقاموا بنشر أرجل الضحايا وأيديهم وتركهم ينزفون حتى الموت وسط تصفيق الحاضرين من أهالي مدينة الصدر

إنا لله وإنا إليه راجعون ، عذراً لن أعرض أي صور لهذه المجزرة أو ما شابهها لأنه لا يقوى على مشاهدتها أحد ونكتفي فقط بالمكالمة الهاتفية التي أجرتها قناة الجزيرة مع أحد وجهاء منطقة الحرية ببغداد حكى فيها ما يحدث في المنطقة ، ولم يتمالك الرجل نفسه فبكى واستغاث أنهم يحرقون أولادنا أمام أعيننا
اضغط هنا

نعود للوثيقة وهي وثيقة أخرى تثبت تورط وزارة الداخلية وكلبها صولاغ في كل ما يحدث لأهل السنة


أعتقد نص الوثيقة واضح ولكن دعنا نقف مع الملاحظة فقط لأنها في غاية الأهمية:
سوف تأتي القوة على هيئة قسم همرات من الجيش العراقي وملابس الجيش وقسم سيارات نوع مونيكات وأرقام وسيارات إسعاف وقسم سيارات شرطة وملابس شرطة وملابس فوج طوارئ سوف نقوم بتطويق المناطق المذكورة حتى نبعد الشبهة ونبين للمواطنين بأننا من محافظة ديالي وليس من بغداد وسوف نجلب معنا مصادرنا من المناطق المذكورة ونقوم باعتقال الإرهابيين السنة وتحطيم بيوتهم ونهب نسائهم وكما يقول سيدنا وإمامنا مقتدى الصدر في إحدى مقالاته ( إياكم والنواصب السنة اقتلوهم أينما تجدوهم) مدة العملية ثلاثة أيام وبعد إكمال العملية نأخذ المعتقلين وندخلهم في الاستخبارات والفوج حتى نغض الأنظار عن المواطنين وبعدها في الليل نأخذهم إلى بغداد ونجري اللازم معهم.

حكومة توفر لهؤلاء القتلى سيارات الشرطة والجيش والإسعاف ليقوموا بمهامهم !!! لا تتعجب فهذه هي حكومة العراق العميلة بكل من فيها وعلى رأسها نور المالكي رئيس الوزراء نسأل الله أن يهلكه ، وها هي وثيقة من توقيعه الشخصي لتعرف أخي القارئ إلى أي مدى يكون التواطئ والتعاون على أخواننا من أهل السنة ونحن مغيبون تماماً عن كل ما يحدث لهم ، بل ومنا من لا يزال يغني لحسن نصر اللات وحزبه الملعون عليهم من الله جميعاً ما يستحقون، منا وللأسف من يظن أن نووي إيران لحماية المسلمين وهو لا يعلم على من سيوجه هذا النووي ولا حول ولا قوة إلا بالله.


[size=16]ونختم بقصة وصورة أصغر شهيدة في كل الجرائم التي حدثت (عائشة) قتلوها لأن اسمها عائشة قتلوها وعمرها ساعات قليلة [/size]

اقتباس:

مفكرة الإسلام (خاص): تنفرد "مفكرة الإسلام" بنشر صورة أصغر شهيدة سنية في العراق قتلت مع والدتها ووالدها في مدينة بغداد من قِبل الصفويين قبل أيام لدى خروجهم من مستشفى الطفل العربي بمنطقة الإسكان.
وذكر مراسل "مفكرة الإسلام" في بغداد أن عصابات جيش المهدي هاجمت الشيخ حميد الهيتي إمام وخطيب مسجد الإخلاص في منطقة الذهب الأبيض غرب بغداد، عندما كان خارجًا مع زوجته بعد يوم واحد من ولادتها للطفلة عائشة في مستشفى الطفل العربي بعملية قيصرية، وهي العمليات التي اعتاد العراقيين على إجرائها بسبب خوفهم من مخاض مفاجئ ليلاً، دون أن يكون في استطاعتهم الخروج إلى المستشفى فيعمدون إلى إجراء عملية قيصرية لاستخراج الطفل عندما تكون الحامل قد دخلت شهرها التاسع.
وأوضح المراسل، نقلاً عن شقيق الهيتي الذي أصيب في إطلاق النار، أن الشيخ الهيتي خرج مع زوجته، تلف ابنتها عائشة، باتجاه معرض بيع قطع غيار سيارات الـBMW حيث كان يركن سيارته، ولدى وصوله هناك كان أحد أفراد حراس مستشفى الطفل العربي وهو من عصابات جيش المهدي مع كاتب التسجيل الذي سجل بيان ولادة عائشة يقفون عند باب المستشفى الخارجي، وبعد أن أعطاهم الشيخ خمسة آلاف دينار وهي واجبة لتلك العصابات من أي شخص يدخل المستشفى، رفض الاثنان أخذها وقالوا له "لماذا سميتها عائشة؟ أتريدها أن تطلع مع الرجال؟" وهي يقصد رمي أم المؤمنين عاشة -رضي الله عنها- بالزنا؛ فبصق بوجهه الشيخ حميد وقال له لو لم تكن زوجتي معي وأخاف أن يتطور الموضوع لكان لي حديث آخر.
وقال شقيق الشيخ حميد: "لدى وصولنا إلى السيارة كنت أهم بوضع "شراشف" وأوان في حقيبة السيارة فإذا بشخصين يركضون إلينا ويمطروننا بوابل من النيران لمدة دقيقة كاملة أدى إلى استشهاد الشيخ وزوجته ورصاصة أودعت بعناية كبيرة في ظهر عائشة".
وقد نجح مراسل المفكرة في الحصول على صورة عائشة التي تعتبر أصغر شهيدة في العراق، ونعتذر عن نشر صور أخرى لوالدتها لأسباب شرعية
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:35 pm

حزب اللات اللبناني



ما الذي يجمع بينك وبين حسن؟
(وَإِذَا رَأَيْتَهُمْ تُعْجِبُكَ أَجْسَامُهُمْ وَإِن يَقُولُوا تَسْمَعْ لِقَوْلِهِمْ كَأَنَّهُمْ خُشُبٌ مُّسَنَّدَةٌ يَحْسَبُونَ كُلَّ صَيْحَةٍ عَلَيْهِمْ هُمُ الْعَدُوُّ فَاحْذَرْهُمْ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ) (المنافقون : 4 ) هذا هو حسن نصر اللات ( وإن يقولوا تسمع لقولهم ) هذا الذي فتن أهل السنة بلسانه ، خُطب الثلاث ساعات تؤثر في الشعوب العاطفية فتسرح مع الكلمات وتعطل العقل فلا تعلم حقيقة الأمور.
سؤال لك أخي يا من تظن في هذا الرجل رمز الكرامة العربية يا من تظنه حامي الإسلام ، يا من تُنزله المنازل أسألك ما الذي يجمع بينك وبينه ؟

شهادة أن لا إله إلا الله ... هو لا يقولها كما تقولها أنت


صلاتك ... شاهد كيف يصلي ثم أبحث معي عن أوجه الشبه بين صلاتك وصلاته ... اضغط هنا

هو يسخر من صحابة النبي صلى الله عليه وسلم (أبوسفيان رضي الله عنه).. هل تفعل أنت ذلك ؟ اضغط هنا

هو يتهم أهل مكة والمدينة بخذلان الحسين رضي الله عنه وأنهم أرادوه ليخرج فيُقتل ... فهل تعلم من كان بمكة والمدينة وقتها؟ اضغط هنا

هو يعتقد في الأئمة الأثني عشر .. فهل تعتقد أنت فيهم ؟
هو يعتقد العصمة لأحد غير الأنبياء ... فهل تعتقد ذلك ؟
هو يرى أن الخميني الهالك الذي حرّف القرءان و غالّي في آل البيت بصفات الإلوهية وانتقص من تبليغ النبي صلى الله عليه وسلم لرسالته والذي أجمع العلماء على كفره يراه أفقه علماء العصر .. فهل ترى أنت ذلك ... اضغط هنا

هو يعتقد بولاية علي رضي الله عنه وغيره ... فهل تعتقد أنت بهذه الولاية ؟
هو يقول أن الولاية جاءت من الله بالنص ... فهل عندك أنت هذا النص ؟ ( راجع فصل تحريف القرءان سورة الولاية وأسأل نفسك أي قرءان تقرأ وأي قرءان يقرأ هو ؟) ... اضغط هنا

هو يعتقد في مهدي السرداب وينتظر خروجه ويعزي فيه ويعتبره بقية الله في الأرض ... فهل يوافق ذلك شيء من اعتقاداتك ؟ اضغط هنا

هو من فرط علمه وفقهه يرى أن زواج اليهودية من مسلم إسلام لها (اتوماتيك) !!!! ... فماذا ترى أنت ؟ اضغط هنا

هو يرى أن الحركة الوهابية لا تحُسب على الإسلام أي يكفرها ... فهل ترى أنت أيضاً ذلك ؟

يكرهون الشيخ محمد بن عبدالوهاب مجدد دعوة التوحيد في جزيرة العرب رحمه الله ، لأنه كان شديداً على أهل البدع والضلالات ، لمّا يقولون الوهابية يقصدون العلماء الراسخين أمثال بن باز وبن العثيمين رحمهم الله وغيرهم ، لمّا يقولون الوهابية يقصدون كل من كان على منهج السلف الصالح ، لما يقولون وهابية يقصدون كل من كان متبع لسنة النبي صلى الله عليه وسلم غير مبتدع .... أقول مدام هذا الوهابي في فكرهم فإني أفخر بكوني وهابي ، وأشهد الله أني كافر بما يقولون ويدعون من تحريفات لكتاب الله وكذب وإفتراء على آل بيته الأطهار وبدع وضلالات لا تنتهي ، مؤمن بالله وبما جاء عن الله على مراد الله ومؤمن برسول الله وبما جاء عن رسول الله على مراد رسول الله صلى الله عليه وسلم ولو كره الكافرون.

أعود وأسألك أخي الحبيب ما الذي يجمع بينك وبين حسن ؟

حقيقة حزب اللات
لن نتكلم عن نشأة حزب اللات وانبثاقه عن حركة أمل وكلنا يعلم كم المجازر التي فعلتها هذه الحركة مع أخواننا الفلسطينيين من أهل السنة في المخيمات ، وسيكون محورنا الحزب نفسه لكي لا يقول قائل إن حزب اللات يختلف عن حركة أمل ولا يحمل أفكارها أو ينتهج منهجها ، لنبدأ بمقتطفات من الحوار الذي أجرته مجلة روزاليوسف المصرية مع مفتي لبنان"الشيخ الدكتور محمد علي الجوزو" _ عدد بتاريخ 22/12/2006
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:35 pm

اقتباس:

* وماذا عن لبنان؟
ـ الشيعة في لبنان لم يجاهروا في سب الصحابة من قبل وكانوا يكتفونبقولها فيما بينهم، لكن الآن أصبحت العملية علي المنابر، حيث نجد هجمة شرسة عليالصحابة.
* منذ متي؟
ـ يمكن القول أن ذلك نشأ منذ بداية ظهور حزب الله علي الساحة، وبعدعام 2000 هذا الانسحاب الإسرائيلي رافقه نوع من الغرور والتعالي والتحدي والاستفزازالعلني لدرجة أن بيتي في بيروت، ودار الفتوي في منطقة إقليم الخروب، وهي نصفها شيعةونصفها سنة وكان لي أصحاب كثيرون من الشيعة، وحاليا بيتي هناك، ولما مكثت وسطهمبدأت أكتشف متي تعصبهم خصوصًا فيما يتعلق بكربلاء، وفي ذكري حادثة كربلاء كانوايسلطون الميكروفونات علي دار الفتوي السنية!
* هل تقصد أن الغرور الذي لدي حزب الله سببهمذهبي، وليس له علاقة بأنه يروج أنه حقق انتصارًا علي الإسرائيليين؟
ـ بالفعل أنا أقول أن السبب مذهبي محض، حتي أن الانتصار سبب له مزيدًامن الغرور، فاعتبر نفسه انتصر في عام 2000 وبدأ الجانب المذهبي يظهر، وفي 2006 كانقد وصل غرور حزب الله مداه، ولقد قلت أن هناك واحدًا من نواب حزب الله وهو علي عماروقف يخطب ويقول: «عندما ينتهي عيسي ينتهي حزب الله، وعندما ينتهي الإنجيل ينتهي حزبالله، وعندما ينتهي القرآن ينتهي حزب الله، وبالتالي فإن حزب الله في رأيهم ليسحزبًا بشريا وإنما حزب إلهي، وذلك يتردد في مظاهراتهم وخطبهم أصبح هناك تقديس لدرجةالتأليه، وهذه هي المدرسة التي ننتقدها.
* الشيعة في لبنان، وحزب الله بالتحديد، يستغلون الآن القيمةالمعنوية لهذا النصر، والسؤال الذي يتردد الآن في أذهان الناس لماذا لم يشارك السنةفي مقاومة المحتل الإسرائيلي، أم أن لدينا معلومات مغلوطة وأن السنة قاموا بمواجهةالاحتلال الإسرائيلي لكنهم لم يقوموا بالدعاية لأنفسهم؟
الناس للأسف لديهم معلومات لم يستوعبوها لأنهم لا يراجعون التاريخ،15 سنة حربًا خضناها كان سببها فلسطين والمقاومة الفلسطينية ودخول فتح للبنان في 86، وطبعًا المواطنون المسيحيون في لبنان خافوا علي أنفسهم لأنه (أي فتح) جيش مسلحمسلم سني، وأنا طبعًا كنت من أنصار ثورة فلسطين، وكنت أقوم بنفسي بالإشراف علي سفرالمجموعات للحرب علي إسرائيل، اعتبرنا قضية فلسطين مقدسة، ولم تنته هذه الحرب إلابعد 17 سنة، وكان المستهدف في هذه الحرب الفلسطينيين علي الحدود من قبل الشيعةأنفسهم، حيث كانوا يقومون بقذيفة أو اثنتين علي أرض فلسطين وبعد ذلك تقوم إسرائيلبهدم بيوتنا نحن، هذا كان منطق الشيعة. وحرب المخيمات معروفة.. وكلنا نعلم أنالشيعة وحركة أمل في فترة من الفترات كانت تضرب كل المخيمات الفلسطينية ذلك كانبإرادة سورية محضة، التي دخلت بعد المقاومة اللبنانية مباشرة بحجة احتضان المقاومة،وبعد ذلك بدأت المؤامرة علي المقاومة نفسها. الذي أريد أن أقوله إن السنة قاوموافعلاً، وكانوا يقومون بعمليات داخل المستعمرات التي تحتلها إسرائيل.
* إذن لماذا يزايد حزب الله علي الأمة بأنه حققالنصر علي إسرائيل؟
ـ حزب الله ولد في أحضان حركة أمل التي صنعها أبو عمار (ياسر عرفات)من أجل أن يرضي الشيعة وموسي الصدر وقتها، ودربهم، ووصي بعض الدول العربية أن تساعدهذه الحركة من أجل أن يصمتوا عنه قليلاً. المقاومة كانت سنية 001%، السنة هم الذينعلموا الناس حمل البندقية، والأسلحة، و«فتح» هي التي أعطت حركة «أمل» الأسلحة، ولكنبعد ذلك استعملوا هذا السلاح ضد الفلسطينيين.
* ولكن أنت لم تجب أيضًا عن السؤال وهو: لماذااختطف حزب الله حق المقاومة وزايد بنصره علي الأمة؟
ـ السبب هو ارتباط حزب الله بإيران، القرار في حزب الله له بعد مذهبييصل إلي طهران، المرجعية لحزب الله خومينية مباشرة، وممثلها حسن نصر الله، وفيالعراق عبد العزيز الحكيم، ومقتدي الصدر والسيستاني، وهو إيراني تابع للخوميني.
* وكيف يشيعون الناس؟
ـ هم يشيعون الناس بالمال، فعندنا الآن في لبنان 15 إلي 20 شيخًا سنيامن الدرجة الثالثة، وهؤلاء يعطيهم الشيعة مرتبات بعضها تصل إلي 1500 دولار فيالشهر، أما نحن فنعطي راتبًا لا يزيد علي 400 ألف ليرة لبناني وهو مرتب لا يساوي200دولار، والسبب أن لديهم إيران تدعمهم.

* نعود إلي استكمال حواراتك مع العلماء المسلمين في مصروالسعودية وعدد من هؤلاء المنبهرين بحزب الله، ونريد أن نعرف ما هي مقوماتانبهارهم؟
ـ نحن كلنا كمسلمين أي شخص يضرب رصاصة واحدة علي إسرائيل نفرح ونسعدبه، ونحن كنا فرحين بحماس لأنها تقوم بضربات قوية داخل إسرائيل لأنها دولة محتلة،وخصم وعدو، والجميع متضايق من ممارستها علي الأرض الفلسطينية، ولذلك عندما أتي حزبالله وألقي بعدد من الصواريخ «5 آلاف صاروخ» علي إسرائيل، وكانت نتيجتها علي الأرض 08 قتيلاً، و021 عسكريا، أما في لبنان 0021 قتيل، و4 آلاف جريح، ومليون نازح.
* لكن يبدو أن حزب الله لم يقتل منه أحد؟
ـ هذا غير صحيح، لأنه قتل منه أشخاص كثيرون في معارك المواجهة، ولكنليس عندي إحصائيات لذلك.
* إذن لماذا يروجون هذه الأسطورة، ألا يقتلالشيعة؟
ـ حقيقة لا يوجد أحد تحدث عن موت مقاتل في حزب حسن نصر الله، فهو يفعلمثل إسرائيل الآن، وهو أنه يخفي الحقائق التي تحدث علي الأرض، فلم يذكر عدد من قتللديه، ويقول ما زال سلاحنا كما هو، وعندنا 02 ألف صاروخ، ودعنا نفترض أن هناك 02ألف صاروخ، فبحسبة بسيطة نقول إن الخمسة آلاف صاروخ قتلت 08 يعني أن العشرين ألفصاروخ يمكن أن تقتل 004 وهو عدد لن يكون كعدد قتلانا، فلو ضرب حسن نصرالله الـ02ألف صاروخ التي يمتلكها فلن يدمر إسرائيل، وكل ما سيفعله أن يخيف الإسرائيليينالموجودين في المستعمرات التي علي الحدود. والخلاصة أن العلماء مبهورون بأي شخصيطلق رصاصة علي إسرائيل، وحسن نصرالله هو الوحيد الذي ضرب صواريخ علي داخل إسرائيل،والدول العربية لم تضرب من قبل صواريخ داخل إسرائيل، وإن كان صدام قد ضرب من قبلولكن ليته ضرب بشكل صحيح واستعمل الذي عنده بدلاً من أن يذهب «ببلاش»، وحسن نصرالله ضرب لأن إسرائيل طولت الحرب فأراد أن يرمي دون دراسة عسكرية مضبوطة، لم نسمعأنه ضرب كباري أو أصاب مطارًا من المطارات أو أصاب ميناء حيفا، أو يصيب مركزًارئيسيًا حيويا. أريد أن أقول إن حسن نصرالله ضرب، ولكن ضرب في وقت سيئ، فضربالاقتصاد اللبناني كله، دمره، وقام بعملية واختطفت أسيرين ليقال إنك قمت بعمليةبطولية.
* ومن الذي سيضربه الآن حزب الله؟
ـ سيضرب نفسه لأنه كشف نفسه أمام العالم العربي بأن له طموحات مذهبية،الذي استقال من الحكومة وزراء الشيعة فقط.. أي طائفة تستطيع أن تفعل إضرابًا هكذاكما فعل الشيعة وتستقيل من الحكومة لإسقاطها؟ مع أنه من الممكن أن نأخذ من الشيعةأيضًا في الحكومة اللبنانية شيعة مثقفين ورافضين لكل ممارسات حزب الله، ولكن حسننصر الله بذلك يريد أن يصادر قرار الشيعة في لبنان، ويصادر القرار اللبناني ككل.
* هل هناك إجماع علي حزب الله بين الشيعة؟
ــ أبدًا، فهناك مجموعات كبيرة بين الشيعة في لبنان لا توافق علي حزبالله، فأنا شخصيا عندما بدأت أنتقد حزب الله في تصريحاتي اتصل بي بعض الشيعة كنتأظن أنهم سيهاجمونني وإذا هم يحيونني ويقولون: «نحن معك، فأنت تقول الآن كلمة حق،وأنت تتحدث بلساننا جميعًا»، فهناك شيعة لا يوافقون علي حسن نصر الله.
* ولماذا لا تعتبر أن هذه أيضًا تقية؟
ـ لأن هناك مثلاً شخص مثل مفتي صور «علي الأمين» يتكلم الآن كلامًاصحيحًا وواقعيا، فيقول نحن خرجنا إلي الجنوب ونحن حاملين أعلامًا بيضاء، ورجعناونحن حاملين الأعلام الصفراء لحزب الله، ونتغني بالنصر، فأي نصر هذا؟ كنا هاربين،والجنوب دمر كله، وهو بهذا يواجه حزب الله علنا. وهناك الآن تيار شيعي حر، وهو تيارظهر من مشايخ الشيعة يقولون إنهم ضد ما يفعله حزب الله، ولكن إيران لا تدفع لهم،وهناك العائلات العريقة مثل عائلة الأسعد يرفضون حزب الله، لأنهم يعتبرون أنفسهمزعماء الشيعة الحقيقيين في لبنان، وأن حزب الله ظهر في الحرب وفرض نفسه علي الشيعة.


كانت هذه فقط بعض المقتطفات وإن أردت الرجوع للمقال كاملاً اضغط هنا

avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف فتى الاسلام في 2008-05-28, 9:36 pm

هذه وثيقة تثبت دور حزب اللات في صد عمليات المقاومة الفلسطينية


والوثيقة عبارة عن تصوير لخبر في جريدة نُشر على لسان سلطان أبوالعنين أمين سر حركة فتح (المقابلة نشرتها جريدة كل العرب اللبنانية) مفاد الخبر أن حزب اللات أحبط أربع عمليات للمقاومة الفلسطينية في هذا الأسبوع وقام باعتقال من كانوا سيقومون بالعمليات
الجزء الأول وهو رسالة بخط اليد من القدومي إلى أبوعمار ياسر عرفات يشتكي فيها من فعل سلطان أبوالعنين
والجزء الثاني وهو رسالة من القدومي إلى سلطان أبوالعنين يخبره بعدم الأذن له بإقامة عمليات إنطلاقاٌ من لبنان ثم يخبره بعدم جواز نشر مثل هذه الأخبار في الصحافة.

وكون حزب اللات خط دفاع لإسرائيل تكلم فيه الكثيرون والواقع يشهد على ذلك ، لنقرأ ماذا رأي اليهود في ذلك
في مقال نشرته جريدة هآرتس الإسرائيلية بتاريخ 6/7/2006 بعنوان ( نحن نريد نصر الله ) جاء فيه التالي :



الترجمة : انسحاب قوات الدفاع الإسرائيلي من لبنان عام 2000 , جعل هذا ممكنا ليس فقط بسبب شجاعة رئيس الوزراء إيهود باراك , ولكن أيضاً الشكر لقائد حزب الله حسن نصر الله الذي أدار سياسة " قانون واحد و سلاح واحد " على الجانب الآخر .

[b]التعليق : الكاتب يشير هنا إلى عدم تمكين ما يسمى حسن نصر اللات لكائن من كان أن يرمي ولو حجر على إسرائيل , وصدق في ذلك !


[b]الترجمة : تحت الظروف الحالية , ذاك هو الحل الأفضل , حزب الله يقوم بأفضل وظيفة للحفاظ على الهدوء في الجليل أفضل من جيش لبنان الجنوبي المدعوم من إسرائيل .

[/b]الترجمة : في المنطقة لا يوجد مثل نصر الله اليوم .

وهنا رابط المقال كاملاً باللغة الانجليزية اضغط هنا

وهنا ننقل شهادة رجل منهم ليكون شهد شاهد من أهلها وهو صبحي الطفيلي الأمين العام لحزب اللات سابقاً

[b]وهنا جزء من الحوار الذي أجرته معه قناة العربية وعبّر صراحة عن كون فعل حزب اللات يحمي هذه الجبهة لإسرائيل وقال فليذهب أحدكم ويحاول القيام بعملية من هذه الناحية وانظروا من الذي سيقبض عليه وأين سيسجن ويعذب ... اضغط هنا

[b]الحرب الأخيرة والمزعومة مع إسرائيل والتي أدت إلى نزوح أكثر من 915792 شخص بينهم 220 ألف غادروا لبنان ، حسب ما ذكرته الهيئة العلياللإغاثة - و قدرت الخسائر المادية بستة مليارات دولار - تدمير 30 من المنشآتالحيوية - مطار بيروت ، و موانئ ، و خزانات مياه ضخمة ، و محطات لتوليد الطاقةالكهربائية - تدمير 630 كيلومتر من الطرقات - تدمير 23 محطة بنزين - تدمير 145 جسرو جسر فرعي - تدمير 7 ألاف مسكن - تدمير 9 ألاف مصنع ، و محل تجاري ، و مزرعة ، وسوق - تخريب محطات إرسال تلفزيوني ، و إذاعي ، و هوائيات للهاتف الخلوي ، و أماكنعبادة ثم بعد انتهاء إسرائيل من مهمتها عاد رجال حزب اللات يحملون الأعلام وصور حسن البطل ويغنون النصر!!! والغريب أن من الأمة العربية من صدق هذا النصر !!!

[/b][/b][/b]
avatar
فتى الاسلام
... المدير العام ...
... المدير العام ...

ذكر عدد الرسائل : 1118
العمر : 25
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 0
نقاط نقاط : 380
تاريخ التسجيل : 31/03/2007

http://www.alrhman.frbb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف عبدالله في 2009-05-14, 7:58 pm

السلام عليكم


اخي فتى الاسلام


انا منذ فترة ابحث في موضوع عقيدة الشيعة وحصلت على بعض كتبهم وبعض المناقشات مع شيوخنا فبدات ابحث في راي الفريقين .


1-بخصوص ما اوردته من انهم يعبدون رب يخصهم فهذا غير صحيح فكل كتبهم ومعتقداتهم تشير الى عبادة الله الواحد وان محمد(ص) هو خاتم النبيين .


2- ام بخصوص القران فقد بحثت في هذا الموضوع وموضوع(قران فاطمة) فوجدتهم يرجعون الى نفس القران الذي بيد المسلمين من غير زيادة او نقصان وان موضوع قران فاطمة فهو تقسير للقران اودعه النبي(ص) للسييدة فاطمة بنت الرسول.


3- الى متى نبقى نكفرهم لماذا لا نبحث عن الحقيقة وعن الفرقة الناجية ولماذا نضيع العمر الثمين في الجدال والتعصب.


 


 

avatar
عبدالله
... عضــ جديد ـــو ...
... عضــ جديد ـــو ...

عدد الرسائل : 4
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 50
نقاط نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف عبدالله في 2009-05-16, 7:58 pm

1-ان زواج المتعة في الاسلام محلل ومن حرمه هو الخليفة عمر بقوله (متعتان احلهما الله وانا احرمهنا متعة الحج ومتعة النساء)
2- نا السيد مقتدى ليسى مجتهد ولا يجوز له اصدار الفتاوى.
3- ان شروط الزواج المنقطع هو نفس شروط الزواج الدائم ولا يختلف الا بتحديد الزمن وموجود بالمذاهب الاخرى بعناوين مختلفة مثل زواج المسيار.
والسلام عليكم
فتى الاسلام كتب:
كل شىء مباح لأجل الشهوة .. نعم ، حتى الاستهانة بكلام الله تعالى ..نعم ، حتى التلاعب بآيات القرءان.. نعم
(أعذروني أخوتي لإيراد هذه الرواية)
أّلف الهالك "يوسف البحراني" كتاب يحتوي على حكم وأشعار ونوادر القصص حتى يرّوح الخاطر عن الرافضي بعد كل المجهود الجنسي المبذول طوال اليوم
وسماه كتاب ( الكشكول ) جاء فيه في الجزء الثالث ص 83 قصة جنسية حقيرة كلماتها من آيات القرءان





اقتباس:

( في الأثر أن أبا نواس مر على باب مكتب فرأى صبيا حسنا فقال : تبارك الله أحسن الخالقين.



اقتباس:


فقال الصبي : لمثل هذا فليعمل العاملون.

فقال أبونواس : نريد أن نأكل منها وتطمئن قلوبنا ونعلم أن قد صدقتنا ونكون عليها من الشاهدين.
فقال الصبي الأمرد : لن تنالوا البر حتى تنفقوا مما تحبون.
فقال أبو نواس : اجعل بيني وبينك موعدا لا نخلفه نحن ولا أنت مكانا سوى.
فقال الصبي : موعدكم يوم الزينة وان يحشر الناس ضحى.
فصبر أبو نواس إلى يوم الجمعة فلما أتى وجد الصبي يلعب مع الغلمان .
فقال أبو نواس : والموفون بعهدهم إذا عاهدوا.
فمشى الصبي مع أبو نواس إلى مخدع خفي !!!
فاستحى أبو نواس أن يقول للصبي نم ؟؟؟
فقال أبو نواس : إن الذين يذكرون الله قياما وقعودا وعلى جنوبهم .
فقام الصبي وحل سراويله وقال : اركبوا فيها بسم الله مجريها ومرساها.
فركب أبو نواس على الصبي . فأوجعه !!!!!!!!!!
فقال الصبي : إن الملوك إذا دخلوا قرية أفسدوها وجعلوا أعزة أهلها أذلة.
وكان قريبا منهم شيخ يسمع كلام الصبي وأبو نواس ويرى ما يفعلون. فقال يخاطب أبو نواس :
فكلوا منها واطعموا البائس الفقير .
فقال الصبي : لا يكلف الله نفسا إلا وسعها)



يعلم الله أني ترددت مراراً قبل إيراد هذه الرواية لما فيها من عفن وإهانة لكلام الله تعالى ، ولكن والله يا أخوة إن شر هؤلاء القوم عظيم وخطرهم على الإسلام جسيم ولابد لكل مسلم أن يعلم حقيقتهم ويتبرأ منهم ، فإلى متى ندفن رؤوسنا في الرمال ونغض الطرف عن عقيدتهم الفاسدة وأفعالهم الماجنة.


ونختم بهذه الفتوى التي صدرت قبل فترة قصيرة من مقتدى الصدر عليه من الله ما يستحق تبين لك إلى أي مدى وصل هؤلاء من الانحدار الأخلاقي وهي في ذات الوقت لها علاقة بفصل ( حقيقة ما يحدث في العراق )
أفتى هذا الفاسق بجواز الجنس الجماعي داخل الحسينيات(مكان صلاتهم) لرجاله جيش لمهدي حتى يتقّووا على جهاد النواصب (أهل السنة) ... وإنا لله إنا إليه راجعون




كل ما جاء في هذا الفصل ، لا يحتاج كثير فكر هل هذا من الدين ؟ أو من أي دين سماوي ؟
أم أن هؤلاء المبتدعة ابتدعوا ديناً جديداً وارتضوا غير الإسلام ديناً
نعود ونكرر مراراً ومراراً




رضينا بالله ربا وبالإسلام دينا وبمحمد بن عبدالله نبياً ورسولا



لله الحمد والمنة أن جعلنا من أهل السنة





avatar
عبدالله
... عضــ جديد ـــو ...
... عضــ جديد ـــو ...

عدد الرسائل : 4
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 50
نقاط نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف عبدالله في 2009-05-16, 8:02 pm

اخي فتى الاسلام
ما اوردته بخصوص شعر ابي نؤاس اود ان استفسر ما خو دخل الشيعة بهذا الشاعر وان كانت صدر منه مثل هذه الشعر وخصوصا انه معروف بانه شاعر ماجن
avatar
عبدالله
... عضــ جديد ـــو ...
... عضــ جديد ـــو ...

عدد الرسائل : 4
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 50
نقاط نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 14/05/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: الأدلة والبراهين على خُبث الروافض الحاقدين

مُساهمة من طرف معن في 2009-06-17, 11:23 am

عبدالله كتب:

السلام عليكم



اخي فتى الاسلام



انا منذ فترة ابحث في موضوع عقيدة الشيعة وحصلت على بعض كتبهم وبعض المناقشات مع شيوخنا فبدات ابحث في راي الفريقين .



1-بخصوص ما اوردته من انهم يعبدون رب يخصهم فهذا غير صحيح فكل كتبهم ومعتقداتهم تشير الى عبادة الله الواحد وان محمد(ص) هو خاتم النبيين .



2- ام بخصوص القران فقد بحثت في هذا الموضوع وموضوع(قران فاطمة) فوجدتهم يرجعون الى نفس القران الذي بيد المسلمين من غير زيادة او نقصان وان موضوع قران فاطمة فهو تقسير للقران اودعه النبي(ص) للسييدة فاطمة بنت الرسول.



3- الى متى نبقى نكفرهم لماذا لا نبحث عن الحقيقة وعن الفرقة الناجية ولماذا نضيع العمر الثمين في الجدال والتعصب.



 


أخي في الله غفر الله لي ولك


وندعو الله أن يهديني واياك إلى رشد الصواب لكن الموضوع الذي تبحث فيه طويل جدا وانشاء الله سوف أساعدك في الوصول إلى حل


فأرجو منك أن تصبر علي وأعدك بأني سوف أراسلك قريبا


 

avatar
معن
... عضــ جديد ـــو ...
... عضــ جديد ـــو ...

عدد الرسائل : 1
علم دولتك ؟؟ :
السٌّمعَة السٌّمعَة : 50
نقاط نقاط : 7
تاريخ التسجيل : 17/06/2009

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

صفحة 2 من اصل 2 الصفحة السابقة  1, 2

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى